شموخ الخليج
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
شموخ الخليج

منتدى عالم شموخ للرومانسيه

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

خقة البنات & الشباب

كاتب الموضوعرسالة
!! الـرايـق !!
عضو مشارك
عضو مشارك

خقة البنات & الشباب Empty
مُساهمةموضوع: خقة البنات & الشباب   خقة البنات & الشباب Icon_minitimeالأحد أغسطس 12, 2007 8:08 am

عسب لا البنات يزعلون ولا الشباب

نبدأ ويا البنات :

1: حبيبي بسير الكوفير ومناك (( يالسه في البيت تحرق الشعر اليابس ))

2: حبيبي اليوم أنا بروح ويه أهلي مطعم خمس نجوم ومناك (( طالبين من مطعم هندي كيما ))

3: حبيبي اليوم تدري رحنه العرس وكل الحريم يالسين يطالعوني لأني احله وحده ومناك ((يضحكون على لبسها ))

4: حبيبي سافرت في الصيف باريس وأشتريت عقد ألماس يطير العقل بـ 50000 ألف يورو بس (( وهي متنقعة في البيت حتى حلاوة ما أشترت ))

وألحينه عاد يا دوركم يا الشباب ضحكتوا على البنات ألحينه هم بيضحكون عليكم خخخخخخخ

1: حياتي أنا محتار ما بين الرنج والبورش كايين ومناك (( عنده كريسيدا وكاتب عليها إي إم جي ))

2: حبيبتي أنا بنزل عند الشيوخ ألحينه ( وهو داخل مركز الشرطه مطلوب قضية مغازل ))

3: عيوني بتصل بج عقب عندي موظف بلعن والدا والديه (( والجذاب طالبنه المدير عشان يلعن خيره ))

4: تدرين حياتي نحن قبل عندنا رقم ثنائي أحمر بس أبويه الله يهديه عطا هديه حق ريال (( والخراط من يشوف تكسي عليه رقم مرتب يوقفه ويقول الرقم للبيع ))

5: روحي أنا مسافر جنيف خمس أيام (( والحبيب بيحجزونه في المعسكر ))

6: حبيبتي في واحد حاشرنه بهرن سيارته ومافيه أطلع صوب الباب أطالع منو لإن الباب واااااايد بعيد (( واللوتي ساكن في بنايه أرع أدوار ))

ههههههههههههههههههههههههه

خقة البنات & الشباب
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اجوبة الشباب في الامتحانات
» شوفوا ردة فعل رجل المرور اذا ساقو البنات..!!>>اذا حجت
» محشش يكتب شعر في اسامي البنات
» الورقه اللي هبلت في البنات....
» صفــات البنات علـى حسـب الـ ....؟ ادخلوا وشوفوا